أخبارحضرموت

186 حالة جديدة بالسرطان و 1548 جرعة كيماوي خلال النصف الأول لعام 2021 بوادي وصحراء حضرموت

سيئون / خاص : –

أصدر المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء تقريراً نصف سنوي من يناير حتى يونيو للعام الحالي 2021 يوضح في نشاط المركز خلال النصف الأول لهذا العام في مختلف الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى والمترددين عليه مجاناً ..

حيث برزت في الإحصائيات كل الأقسام كان أبرزها أن عدد الحالات الجديدة خلال النصف الأول لهذا العام 186 حالة جديدة مصابة بالسرطان قابلة للزيادة ، وقدم المركز خلال النصف الأول 1548 جرعة علاج كيماوي فيما أظهر التقرير أن عدد المستفيدين من العيادات التخصيصية والاستشارات والمرجعات والمتابعات أكثر من 3929 حالة ..

هذا تعد حالات الترقيد واحدة من الخدمات التي تحملت أدارة المركز وطاقم العاملين جهوداً تطوعية لخدمة مرضى السرطان في سبيل إجراء الجرعات الكيمياوية للمرضى كان عدد الحالات الترقيد 109 حالة خلال النصف الأول من عام 2021م ..

 

هذا ولا يزال المركز يقدم خدماته المجانية لكل المترددين عليها من مختلف مديريات وادي وصحراء حضرموت إضافة إلى عدد من المحافظات المجاورة كشبوة والمهرة ومارب والجوف بعض مديريات ساحل حضرموت في ظل أستمرار عمل المركز دون ميزانية تشغيلية بطاقم عاملين غالبيتهم متعاقدين ..

 

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى