أخبارحضرموت

#سيئون تشيع جثمان الأديب بارجاء :

صدى الوادي – سيئون / خاص

شيّع عصر اليوم بمدينة سيئون في محافظة حضرموت جثمان الأديب الاستاذ “علي بن احمد بارجاء” رئيس اتحاد الادباء والكتاب اليمنيين فرع وادي حضرموت عن عمر ناهز ٥٨ عاماً وسط حضور رسمي وشعبي مهيب ..

وتقدم موكب التشييع وكيلا المحافظة المساعدين لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب وزارة الثقافة وعدد من مديري عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والمسئولين وأصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات الاجتماعية والوجهاء وقادة منظمات المجتمع المدني في عموم مديريات المحافظة وطلاب ومحبي الفقيد ..

وترحم جموع المصلين الذين اكتظ بهم مسجد الرياض بسيئون على روح الفقيد الذي يعتبره المهتمين ذاكرة التراث الشعبي، مشيدين بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية خلال مشوار حياته ..

و نوه الجميع بما تركه من بصمات عديدة اجتماعية وفكرية على مستوى المحافظة والوطن، مستعرضين عدد من المزايا والصفات الحميدة التي يتصف بها الفقيد الراحل، سائلة المولى عزو جل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ..

وكان الفقيد علي بن أحمد بارجاء قد وافاه الاجل في مستشفى “الكوكب” بميدان المساحة حي الدقي بالقاهرة صباح السبت بعد حياة حافلة بالعطاء الزاخر في بحور الثقافة متأثراً بإصابته بمرض السرطان ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى