أخبارحضرموت

مدير عام مكتب وزارة للثقافة يلتقي سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بساحل حضرموت

إعلام مكتب الثقافة – المكلا

التقى المدير العام لمكتب الثقافة ساحل حضرموت أ. ماهر عوض بن صالح سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت أ. محمد عبدالله الحامد وذلك خلال زيارة المدير العام له في مقر الحزب بمدينة المكلا وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الشأن الثقافي والأدبي وإمكانية تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة الثقافية بالشاركة بين مكتب الثقافة ومنظمة الحزب الاشتراكي .

وأشاد المدير العام للثقافة بالدور الثقافي الذي يضطلع به الحزب وكوادره من خلال مشاركته المتعددة ودعمه للمناشط الثقافية بالمحافظة بما من شأنه احياء الموروث الثقافة والأدبي بحضرموت .

بدوره قدّر سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت أ . محمد عبدالله الحامد زيارة المدير العام للثقافة لمقر الحزب وعدّها في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين مشيدا بالإسهامات الثقافية التي يقوم بها مكتب الثقافة في مختلف المجالات الثقافية مؤكدا في الوقت نفسه دعم الحزب ووقوفه إلى جانب مكتب الثقافة في ذلك .

حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمكتب الثقافة ساحل حضرموت عبدالله مبارك باحارثة ورئيس دائرة الشباب بسكرتارية الحزب بحضرموت د. مدينة عدلان .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى