أخبارحضرموت

مطالبة مجتمعية وتضامنية مع الموظف علي بن ناصر في مكتب الخدمة بحضرموت الوادي الصحراء

سيئون / خاص :-

أظهرت رسالة وكيل قطاع الرقابة وتقييم الأداء الموجه إلى مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية بوادي صحراء حضرموت تعاطف الكثير من أبناء مدينة سيئون ووادي وصحراء حضرموت مع الموظف علي بن ناصر رئيس قسم الأجور بمكتب وزارة الخدمة المدنية بالوادي والصحراء على أثر تغييره من القسم إلى الرقابة والتفتيش ..

حيث اختلفت الآراء في قضية الموظف علي بن ناصر ما بين مؤيد ومعارض التي برر فيها مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية بالوادي والصحراء إبراهيم الهدار في رده على خطاب وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الأداء التي أوضح فيها الأسباب وحيثيات التغيير ..

حيث أوضح وكيل قطاع الرقابة أن التدوير الوظيفي في خطابه أن التدوير الوظيفي لم يسري إلا على الموظف علي بن ناصر فقط في مكتب الخدمة المدنية بالوادي والصحراء وطالب أن يكون تغييره إلى درجته الوظيفية مدير إدارة أو يرفع لا إن ينزل ..

في رده على خطاب وكيل وزارة طالب مدير عام الخدمة توضيح أي نص قانوني يمنع المكتب أو السلطة من القيام بالاجراء السابق توضيح ذلك ..

مضيفا إن تعيين وتغيير الموظفين في الإدارات الإشرافية في المكاتب هي من صلاحيات محافظ المحافظة أو من ينوب عنه حسب ما هو محدد في القانون بعض المواد المذكورة في الخطاب ..

أفاد مدير عام المكتب أن المذكور له خمس سنوات وهو مدير للإدارة ذاتها أن الإدارة الإشرافية ليس حكرا لاحد حتى تصل لهذا الشد والجذب ..

اعتبر ذلك جانب تأهيل الكفاءات الإدارية للعاملين في المكتب حتى لا يجد المكتب نفسه يوما مفرغا من الكوارد الإدارية..

الشخصية الاجتماعية والرياضية يسلم حبيش ” السيمبا ” ناشد المجتمع عبر منشوار بالوقوف والتضامن مع الأخ علي صالح بن ناصر ضد الإجراءات المتخذة ضده في مكتب الخدمة بالوادي والصحراء التي شهدت مشاركة رسالة وكيل قطاع الرقابة وتقييم الأداء من قبل عدد من الشباب عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ..

مدير عام مكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بسيئون الأستاذ محمد جواس ومدير معهد الاتصالات بوادي وصحراء حضرموت ياسر سلمي أشادو بدور الأخ علي صالح بن ناصر قالوا في منشوارات لهم ” أن الاخ علي صالح بن ناصر من خيرة موظفي مكتب الخدمة المدنية بسيئون محافظة حضرموت خلقاً وتعاملاً راقياً مع كل من يأتي ويتعامل مع مكتب الخدمة المدنيه بسيئون مفروض كذلك يكرم ويرقي ترقية عالية في مكتبه نظير جهوده ونشاطه الملحوظ والمميز .. لاتحبطوا النشيطين المميزين ..”

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى