أخبارحضرموت

أعضاء من الهيئة التنفيذية بمؤتمر حضرموت الجامع بالديس الشرقية يلتقون بلجنة اتحاد الطلاب الجامعيين

الديس الشرقية /خاص : – 

التقى أعضاء في الهيئة التنفيذية بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الديس الشرقية  , بالإخوة في لجنة اتحاد طلاب الديس الشرقية الجامعيين

وخلال اللقاء تم الترحيب باللجنة الطلابية معبرين عن اهتمام قيادة مؤتمر حضرموت الجامع واستعدادها للوقوف الى جانبهم وحلحلة المعوقات التي تواجههم , ومن ثم استمع اعضاء الهيئة لشرح مفصل عن أهداف الاتحاد الطلابي وأهم الأسباب التي دعت إلى تأسيسه , وإيضاح العوائق والظروف التي تواجه الطلاب والطالبات من أبناء المديرية في مسيرتهم التعليمية.

وتطرق أعضاء الاتحاد إلى بعض الأفكار والحلول التي من شأنها أن تساهم في مساعدة طلاب وطالبات المديرية على استكمال دراستهم الجامعية خلال هذه الفترة الحالية الصعبة التي تمر بها البلاد.

بدورهم أعرب أعضاء الهيئة التنفيذية بمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية عن سعادتهم بهذا اللقاء والاستماع إلى هموم الطلاب ومشاكلهم والمقترحات التي وضعتها اللجنة الطلابية , مشيرين إلى أن قيادة مؤتمر حضرموت الجامع كانت ولا زالت إلى جانب الشباب واستقرارهم التعليمي , حاثة الطلاب على الجد و المثابرة و الصبر على الصعوبات و العراقيل .

كما أبدت استعداد مؤتمر حضرموت الجامع ومساندته جهود اللجنة الطلابية ومساعيها في مساعدة الطلاب على استكمال دراستهم الجامعية , مؤكدة حرص الهيئة التنفيذية على نقل معاناة طلاب وطالبات المديرية إلى قيادة مؤتمر حضرموت الجامع متمثلة برئيسه الشيخ عمرو بن حبريش ، بالإضافة إلى إمكانية تنسيق لقاء بين الاتحاد الطلابي وقيادة مؤتمر حضرموت الجامع.

وفي ختام اللقاء توجه اتحاد طلاب الديس الشرقية الجامعيين بالشكر الجزيل للهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية , شاكرين لهم اهتمامهم وأملين منهم ومن قيادة مؤتمر حضرموت الجامع الوقوف والدعم لابنائهم الطلاب.

وحضر اللقاء من جانب الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في الديس الشرقية كلًا من : أحمد عوض العليي رئيس لجنة الرياضة , وعبدالله علي العفاري رئيس لجنة التمكين الاقتصادي , وعبدالعزيز احمد باوزير رئيس لجنة التعليم , وعبدالرحيم حوري رئيس لجنة التجارة والاستثمار.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى