أخبارحضرموت

اجتماع بمديرية شبام يناقش الجانب الأمني بالمديرية

اعلام السلطة المحلية/شبام : –

عقد بديوان مكتب السلطة المحلية بالمديرية اجتماع ضم مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب واللجنة المجتمعية التي شكلتها السلطة المحلية للمحافظة على استقرارالمنطقة في الظروف الراهنه .

ورحب المدير العام باللجنة المجتمعية مشيرا الى ان الاجتماع يأتي لأشراك المجتمع في المحافظة على استقرار المنطقة من العبث في ضل الأوضاع الراهنه .

وعبرت اللجنة المجتمعية عن وقوفها الى جانب السلطة في حفظ أمن واستقرار المديرية من الانجرار الى الفوضى الناتجة عن الخِلافات السياسية .

واكد الاعيان الى ضرورة القرب من كافة فئات المجتمع واطيافه للتوعية وتوحيد الكلمة، حيث نبذ الاجتماع كافة أوجه العنف والعنصرية وشخصنة الأحداث،مؤكدين على ضرورة الإستعداد لأي طارئ ممكن .

ويأتي هذا الاجتماع انطلاق لعمل اللجنة التي تم تكليفها بمهام توحيد الكلمة وتوسيع نطاق اللجنة ،حيث خرج اللقاء باهداف اهمها تأكيد الوقوف الى جانب السلطة المحلية في اي قرار تتخذه بشأن حفظ الامن في المديرية او اي عبث من اي اطراف وان تكون المنطقة بعيدة عن الفوضى .

وجاء في أهداف الاجتماع للجنة التي ضمت اكثر من عشرين عضوا ايضا الالتقاء بالمكاتب القبلية والمكونات الاجتماعية وتوحيد الكلمة والجاهزية لأي طارئ ممكن.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق