أخبارحضرموت

اجتماع أمني برئاسة العميد العيدروس يناقش تقييم التقرير السنوي والخطة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت

التوجية المعنوي والعلاقات العامة – سيئون : –

ناقش اجتماع أمني موسع برئاسة مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن أحمد العيدروس مع مدراء الإدارات والمصالح والوحدات الأمنية تقييم التقرير السنوي واتجاهات الخطة الأمنية للعام الحالي ٢٠٢٢م.

و جرى بالاجتماع استعراض التقرير التقيمي السنوي ، والاحتياجات العاجلة التي تتطلبها الوحدات الأمنية لتطوير رفع الأداء الأمني والشرطوي للقيام بمهامها المناطه بها.

وأكد العميد العيدروس على تعزيز الثقة بين رجال الأمن والمواطنين من خلال تفعيل دور الإدارات الخدمية والتوجية المعنوي بالتعامل المسؤول والأخلاق الطيبة مع المواطنين ، منوهاً بسرعة البت في القضايا ورفعها للنيابة العامة لتحقيق العدالة وسرعة الفصل في قضايا المواطنين.

ووجه العيدروس بتوفير المتطلبات اللازمة لعدد من الوحدات الأمنية للارتقاء بالعمل فيها وإنشاء منظومة إلكترونية لتسهيل معاملات المواطنين في عدد من الإدارات الخدمية.

وقال العميد العيدروس ” ان مديريات وادي وصحراء حضرموت استوعبت كل أبناء اليمن ومطار سيئون الدولي له دور كبير في تسيير رحلات يومية لأبناء الوطن وتواجد النازحين في المديريات من مختلف محافظات الجمهورية وهذا مؤشر يدل على التعايش ونعمل على خدمة المواطنين وهذا يتطلب مزيداً من الجهود لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

ودعا مدير عام أمن الوادي والصحراء الى رفع الحس الأمني واليقظة العالية للضباط والافراد لتعزيز تواجد رجال الأمن والشرطة ، مشددا على الانضباط في مقرات العمل والاستشعار بالمسؤولية الوطنية تجاه هذا البلد ، مشيراً بأن الخطة الأمنية تعتمد على استراتيجية توسيع  الانتشار الأمني وتفعيل دور التحريات .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى