أخبارحضرموت

تدشين العمل بجهازي الأشعة السينية وفصل قرب الدم بسيئون

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ، اليوم ، العمل بجهاز الأشعة السينية 500m ديجتال بهيئة مستشفى سيئون العام ، بتمويل من مكتب الصحة العامة والسكان من ايرادات وحدة PCR الوديعة بكلفة 62 ألف و192 دولار.
وتعرف وكيل المحافظة بحضور مدير عام الصحة العامة والسكان الدكتور هاني العمودي ورئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد من رئيس قسم الأشعة بالمستشفى حامد العيدروس الى أهمية الجهاز في احداث نقلة نوعية للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من حضرموت ومختلف محافظات الجمهورية.
وفي سياق متصل دشن وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري العمل بجهاز فصل قرب الدم AFI وجهاز القاطع الحراري لقرب الدم Delcon بالمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بتمويل من مكتب الصحة العامة والسكان من ايرادات وحدة PCR الوديعة بكلفة 22 ألف و260 دولار.
الى ذلك اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على سير العمل الجاري في مشاريع مباني المستشفى الأكاديمي ، وقسمي ترقيد الرجال والنساء وذلك في إطار خطة السلطة المحلية بالوادي والصحراء الاستراتيجية لتطوير البنية التحتية لهيئة مستشفى سيئون العام.
وأكد الوكيل الكثيري بأن قيادة السلطة المحلية تولي هيئة مستشفى سيئون اهتماما خاصاً كونه يمثل مستشفى مرجعي لجميع المواطنين في مديريات الوادي والصحراء  ، منوها الى أهمية أن تتواكب عملية تطوير البنية التحتية للقطاع مع تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في جميع المرافق الصحية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى