الأخبار

محافظ حضرموت يطلع على نشاط عدد من مديريات المحافظة والصعوبات التي تواجهها

المكلا / المكتب الإعلامي للمحافظ : –

رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، اجتماعًا لعدد من المديرين العامين للمديريات بالمحافظة.

واستمع محافظ حضرموت خلال اللقاء إلى إيجاز حول أنشطة السلطة المحلية بالمديريات، ومستوى تنفيذ المشاريع التنموية فيها، والصعوبات والعوائق التي تواجههم اثناء تنفيذ مهامهم، وبحث الحلول الكفيلة بمعالجتها.

وأشاد المحافظ البحسني بالجهود التي تبذلها قيادة السلطات المحلية بالمديريات في النهوض بمستوى أداء مكاتبها، بما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، حاثًا إياهم على بذل مزيد من الجهود واستغلال ما تبقى من العام الجاري لمضاعفة مستوى الأعمال والارتقاء بها.

وأكد محافظ حضرموت اهتمامه البالغ بمديريات المحافظة كافة، والجهود المبذولة والمتواصلة في سبيل إيلاء كل مديرية نصيبها من المشاريع وفقًا واحتياجاتها، وبحسب إمكانيات السلطة المحلية المتوفرة.

من جانبهم عبّر المديرين العامين للمديريات عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وإسنادها ودعمها للسلطات المحلية بالمديريات، مؤكدين وقوفهم خلف محافظ حضرموت وتنفيذ كافة التوجيهات، بما يحقق لمديرياتهم المزيد من التقدم والازدهار.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى