أخبارحضرموت

بدء دورة تدريبية بسيئون لبناء قدرات السلطات المحلية في مجال الحوكمة والمسائلة الاجتماعية

سيئون/ (سبأ)-

بدأت اليوم ، بمدينة سيئون ، دورة تدريبية لبناء قدرات السلطات المحلية بوادي حضرموت في مجال الحوكمة والمسائلة الاجتماعية التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ضمن مشروع بناء قدرات المحليات للاستعداد للتعافي واعادة الاعمار في اليمن بتمويل صندوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت ادارة البنك الدولي عبر البنك الاسلامي للتنمية.

ويتلقى قرابة 24 مشاركا من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بوادي حضرموت والصحراء ومنظمات المجتمع المدني على مدى خمسة أيام جملة من المفاهيم والمعايير الخاصة لالتطوير المؤسسي والحوكمة الرشيدة للارتقاء وتحسين الأداء في المكاتب والادارات الخدمية .

وثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي اهتمام الصندوق الاجتماعي للتنمية بتأهيل الكوادر في مختلف المجالات ، داعيا المشاركين الى الاستفادة من محاور الدورة وبلورة كافة المخرجات في الواقع العملي .

بدوره تطرق مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية الدكتور عوض لقصم وضابط المشروع عبدالله بن ثعلب الى أهمية الدورة التدريبية النوعية التي تأتي ضمن تدخلات الصندوق الاجتماعية للتنمية في مجال التمكين .

حضر الدورة مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت عبدالله نصر وضابط وحدة التدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا منى العمودي وعدد من المختصين.

مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)-

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى