أخبارحضرموت

حضرموت.. تكريم الإدارات المدرسية والمعلمين والعاملين البارزين في مديرية تريم

كرمت إدارة التربية والتعليم بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات والعاملين البارزين في المدارس الحكومية والأهلية ورياض الأطفال، بتمويل من جمعية المعروف للتنمية.

ونظمت الاحتفالية بقاعة الماهر برعاية وكيل مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري، مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي والأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، وإشراف ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد أحمد فلهوم.

وتحدث الأمين العام بالمجلس المحلي علي خميس صبيح، ناقلا تحيات مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة.

ونوه إلى أهمية عقد مثل هذه الحفلات التي من شأنها المساهمة في تحسين وتجويد العملية التعليمية، مبيناً في كلمته فضل المعلم والدور الذي يقوم به في إيصال رسالة التربية والتعليم.

وعبر عن تقديره للإدارات المدرسية وجهودها المبذولة في تسيير العملية التعليمية بالمديرية، مشيدا بتكامل الجهود بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية.

وثمن جهود جمعية المعروف للتنمية الإنسانية لرعايتها للحفل ودورها في المساندة للسلطة المحلية في الكثير من البرامج والتدخلات.

 من جانبه، أوضح مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد، أن الحفل يأتي لتحسين العملية التعليمية والتربوية، وتقييم المدارس والثانويات ورياض الأطفال في عدد من المجالات في الأعمال التشاركية سعيا لتعزيز وتجويد العمل التربوي والتعليمي.

وأشار إلى أن التكريم يأتي لتقدير أداء إدارات مدارس التعليم العام، مؤكداً سعي الإدارة لإقامة هذا الحفل بصورة دورية تفعيلا لمبدأ الثناء.

 ووجه بارفيد رسالة شكر للجهات الراعية والمشرفة والممولة للحفل والتكريم ومساندتها الدائم للتربية والتعليم.

 وتخلل الاحتفالية أوبريت عن فضل المعلم قدمته مدرسة قسم للبنين وأبريت أخر قدمه طلاب مدرسة الخون، نال إعجاب الحاضرين.

 وفي نهاية الحفل جرى تكريم الإدارات المتميزة في العملية التشاركية ومستوى التزام الإدارات المدرسية لبرنامج العملية الاختبارية كم تم تكريم أفضل معلم في كل مادة وأفضل المدارس في تفعيل المكتبة المدرسية والمختبرات العلمية ومعامل الحاسوب وتكريم الاختصاصي الاجتماعي وأفضل عامل خدمات والمدارس المبرزة في العملية التشاركية مع تكريم العاملين فيها وتكريم رؤساء ومختصي الأقسام بإدارة بالتربية بتريم.

وعبرت الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات عن مدى ارتياحهم لهذه الخطوة من إدارة التربية بالمديرية عرفانا للدور الريادي لكل الإداريين والمعلمين والمعلمات والخدمات.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى