أخبارحضرموت

الكثيري يطلع على التحضيرات النهائية لمؤتمر الشباب بسيئون

إطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري اليوم على التحضيرات النهائية لمؤتمر الشباب المزمع تنفيذه نهاية الشهر الجاري بمدينة سيئون ..

واستمع الوكيل الكثيري بحضور مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري من رئيس لجنة عام الشباب صالح الجابري على الخطوات العملية الجاري تنفيذها لتدشين عام الشباب الذي أعلنت عنه السلطة المحلية بالوادي والصحراء من أجل تمكين الشباب الحضرمي ليكون عنصراً فاعلاً في مختلف المجالات والذي سيمثل صوتا شبابياً تجاه رؤية المحافظة لأعوام قادمة .

وأكد الوكيل الكثيري حرصه على الشباب كونهم رأس المال البشري الحضرمي والذي يعتبر استثماره نقله للمحافظة حتى تكون يداً تبني وأخرى تفتح مشاريع تنموية واقتصادية شابة تلبي طموحات الفكر الشبابي الصاعد، مشيراً الى استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لتبني العديد من الأنشطة التي تخدم التنمية في البلاد .

هذا وسيشارك في فعاليات مؤتمر الشباب الأول بوادي حضرموت نحو من 200 شاب وشابة في 6 مجالات بطاولة نقاشية وحوارية تخص حضرموت الراهن والمستقبل في مختلف الجوانب الرياضية والسياسية والاقتصادية والتنموية والأمنية والاجتماعية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى