أخبارحضرموت

الوكيل الكثيري يختتم فعاليات مؤتمر الشباب الأول بوادي حضرموت

سيئون / إعلام المؤتمر :-

اختتم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري اليوم الخميس الموافق 31 مارس 2022م بصحبة مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ رياض الجهوري، فعالية مؤتمر الشباب الأول بوادي حضرموت في قاعة مبنى الشباب بالملعب الأولمبي بمدينة سيئون.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم تلاها كلمة رئيس لجنة عام الشباب المهندس صالح الجابري والذي أشاد بدوره بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية لتذليل الصعاب أمام مشاركة الشباب في رؤية حضرموت المستقبلية وإتاحة الفرصة أمامهم وكذلك الجهود الجبارة للفريق المنفذ للمؤتمر والذي عبر عنه بقوله الجنود المجهولين خلف الستار نظير ما يقومون به في سبيل إنجاح المؤتمر .

و من جانب آخر شهد الحفل استعراض مُمثلي المشاركين أبرز المخرجات والتوصيات في كل من المجالات الستة التي احتضنها المؤتمر ( المجال السياسي، الأمني والعسكري، الاقتصادي، التنموي، الاجتماعي والرياضي ) و التي جاءت كعصارة نقاشات عميقة استمرت على مدار يومين متتاليين خاضها الشباب الحضرمي و ذلك بمشاركة 200 شاب وشابة من مختلف مديريات وادي وساحل حضرموت.

وأعرب الوكيل الأستاذ عصام الكثيري، عن رغبته في أن يتحمل شباب المحافظة اليوم مصيرها ومستقبلها مشدداً على ضرورة التمسك بتعاليمنا وقيمنا الإسلامية ونبذ التعصب القبلي والفكري، وصناعة الغد المأمول الذي يليق بحضرموت وشبابها حاضاً إياهم على التعمق في تلك المجالات ليكونوا قادة الغد.

في الختام وبحضرة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء تمّ تكريم رؤساء اللجان والميسرين والمقررين لكل محور ومجال من المجالات الستة التي شملها المؤتمر، نظير جهودهم المبذولة على أمل المتابعة المستمرة للتوصيات و الرؤى التي اتفق عليها الشباب .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى