أخبارحضرموت

اجتماع بمستشفى بن زيلع الحديث يقر زيادة رواتب الموظفين وافتتاح أقسام جديدة

سيئون / إعلام المستشفى : –

عقد بمستشفى بن زيلع الحديث اليوم بسيئون، الإجتماع الدوري لإدارة المستشفى لبحث الخطط التطويرية الراميه لتحسين العمل الطبي المقدم لطالبي الخدمة من المرضى .

ورحب رئيس مجلس الإدارة الدكتور / صالح بن زيلع بالحاضرين، مستعرضاً
الإضافات النوعيه الاخيره لخدمات المستشفى من وصول جهاز (الهارمونيك) لأقسام الجراحه والذي يعتبر قفزه نوعيه في المجال الجراحي لتقليص زمن العمليات والسيطره على النزيف وتقليل استخدام الخيوط الجراحيه المعتاده، إضافة إلى وصول أحدث جهاز (الياق ليزر) وأحدث جهاز تثبيت النظر (الكروس لينكنق ) الى قسم العيون..

وزف الدكتور بن زيلع بشرى صرف الإكراميه لهذا العام بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك للعاملين بواقع ثلاثون الف ريال يمني وبشاره اخرى بصرف زياده في الراتب بواقع 30% من الراتب من بعد شهر رمضان المبارك كدعم لغلاء المعيشه للعاملين برواتب بالعمله اليمنيه، حاثا رؤساء الاقسام على مضاعفة الجهود لتقديم خدمه افضل للمرضى والعمل والمساهمه في تطوير اداء المستشفى خصوصا بعد تشكيل فريق الجوده والمعايير الطبيه بالمستشفى ..

هذا وتم في الاجتماع مناقشة ما تم انجازة وتنفيذه من قبل الجهات المكلفه والصعوبات والمعالجات للخطط السابقه، ومناقشة التقارير والمقترحات اللتي تم رفعها الى ادارة الشؤون الطبيه من رؤساء الاقسام .

وكان رئيس دائرة الشؤون الطبيه والقائم بأعمال المدير التنفيذي د. عابدين بارجاء قد تطرق إلى الأعمال المتواصله لإفتتاح قسم القسطره القلبيه والطرفيه بعد عيد الفطر المبارك إن شاء الله وملاحظات ومقترحات رؤساء الأقسام للعمل كفريق واسره واحده للنهوض بالمستشفى والعمل المؤسسي نحو الأفضل..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى