أخبارحضرموت

معاناة للمعتمرين في منفذ الوديعة

سيئون / خاص :

يعاني المعتمرين اليمنيون أشد المعاناة هذه الأيام في ليالي شهر رمضان المبارك في منفذ الوديعة البري الحدودي بين اليمن والمملكة العربية السعودية من الازدحام الشديد وبطئ إجراءات تسيير ومعاملة دخول المعتمرين إلى الأرض السعودية .

حيث قال أحد المعتمرين المتواجد هناك ” لموقع صدى الوادي الإخباري ” أنهم قضوا أربعة أيام في الصحراء في انتظار انتهاء إجراءات المعاملات للدخول إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة في مكة المكرمة وزيارة المدنية والمنورة وقبر رسول الله صلى الله عليه وسلم .

أضاف المعتمر عن استيائه من هذا الوضع نتيجة أيضاً لعدم وجود الخدمات التي يحتاجها الإنسان من سكن وحمامات وغيرها من الخدمات أن المعتمرين قد افترشوا تحت السيارة الكبيرة للوقاية من حر الشمس والنوم تحت ظلها ..

عبر عدد من المواطنين عن تحميل شركات النقل والجهات المشرفة عليها مسئولية عدم تنظيم حركات وتحرك المعتمرين مما أداء إلى تسبب ازدحام الباصات وخاصة الكبيرة في المنفذ السعودي ” بالوديعة ” ..

وطالب المعتمرين في منفذ ” الوديعة ” الجهات الحكومية والجهات المشرفة بضرورة تحمل المسئولية وتنظيم حركة دخول المعتمرين وعدم وضع المعتمرين في هذه الظروف السيئة والصعبة للغاية ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى