أخبار المؤسسات والجمعيات

المهندس باعارمة يلتقي بنائب رئيس المجلس الاستشاري لمؤسسة الصندوق الخيري م / احمد باحشوان

سيئون / جمعان دويل : –

التقى مدير فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي وصحراء حضرموت بمقر المؤسسة بسيئون المهندس / احمد علي باحشوان نائب رئيس المجلس الاستشاري لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمركز الرئيسي بالمكلا مسئول العلاقات الخارجية والتعاون الدولي بالمؤسسة .

وفي اللقاء رحب المهندس باعارمة بالمهندس / باحشوان على زيارته لفرع المؤسسة مقدما له التهاني بشهر رمضان المبارك .

واستعرض المهندس / باعارمة أنشطة الفرع المختلفة مع الطلاب والطالبات المتفوقين المنتسبين للفرع ومن ذوي الاعاقة في كليات جامعة سيئون وكلية المجتمع بسيئون ومعهد العلوم الصحية ، مشيدا بجهود مؤسس مؤسسة الصندوق سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة سعادة الدكتور / عمر عبدالله بامحسون على متابعته وتوجيهاته الكريمة في رسم الخطط والبرامج .

وبدوره نقل الاخ المهندس باحشوان تحيات المجلس الاستشاري لمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا ، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة فرع المؤسسة بالوادي والعلاقة المتينة بين المنتسبين من الطلاب المتفوقين والجهات ذات العلاقة ، مبدئا تقديم خبراته العملية في مجال العلاقات والإعلام لفرع المؤسسة بالوادي كما ناقش بعض المقترحات و الخطوات في مجال تطوير العلاقات و التعاون الدولي بالمؤسسة .

حضر اللقاء سكرتير فرع المؤسسة محمد بارمادة ومسئول شئون الطلاب / مازن الحبشي ومسئول العلاقات العامة والإعلام / جمعان دويل .

الجدير بالذكر أن المهندس / احمد باحشوان كان المشرف العام لطلاب المؤسسة بدولة ماليزيا و ساهم في تطوير العلاقات مع اهم الجامعات و مؤسسات المجتمع الماليزية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى