أخبارحضرموت

مشايخ وأعيان مناطق غيل عمر يؤكدون وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه

ساه | إعلام السلطة المحلية : –

أكد مشايخ وأعيان وشخصيات إجتماعية وأهالي مناطق غيل عمر بمديرية ساه وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ومساندة جهودهم الرامية للرقي بمستوى الخدمات في المديرية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع مدير عام المديرية الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، أمس السبت، بمشايخ وأعيان وشخصيات إجتماعية مناطق غيل عمر للإطلاع على أوضاعهم واحتياجاتهم وهمومهم وسبل تحسين الخدمات لديهم.

وفي اللقاء، أشار الشيخ بن عبودان إلى أن السلطة المحلية تعمل جاهدة لخدمة المواطنين وتنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات الناس وفق الإمكانيات المتاحة، مقدما شكره لجمعية عبدالله النوري بدولة الكويت الشقيقة وشركة بترومسيلة على تدخلهما المستمر بمناطق الغيل ومساندة جهود السلطة المحلية.

واستمع المدير العام إلى أهم احتياجات ومطالب مشايخ وأعيان وشخصيات إجتماعية مناطق غيل عمر ، مؤكدا بأن المطالب ستأخذ بعين الإعتبار وسترى النور بتعاون وتكاتف الجميع .

وجدد شيوخ وأعيان مناطق غيل عمر وقوفهم الكامل إلى جانب قيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ مبارك بن عبودان الجابري الذي قدم مالم يقدمه غيره، موجهين شكرهم على جهوده المبذولة للارتقاء بالمديرية للأفضل.

رافق المدير العام الأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ساه

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى