أخبار المؤسسات والجمعيات

منتدى طلاب سيئون الجامعيين يقيم حفل تخريج 90 خريجاً وخريجة من الجامعات والمعاهد الفنية والتقنية بحضرموت (صور) :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

اقام منتدى طلاب سيئون الجامعيين صباح اليوم الخميس بالقاعة الكبرى بمجمع الدوائر الحكومي بسيئون حفلاً تكريمياً لـ90 خريجاً وخريجة من الجامعات والمعاهد الفنية والتقنية بحضرموت وعرض أوبريت نحو العلاء لحضرموت الأم .

وفي الحفل التكريمي الذي أقيم برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / احمد سعيد بن بريك وحضرة الوكيل المساعد المهندس / هشام السعيدي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء / صالح طيمس ، ثمن وكيل وادي حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري بالدور الفاعل لشباب منتدى طلاب سيئون الجامعيين واقامتهم لعدد من البرامج العلمية والمهارية لخدمة شباب حضرموت ولتنمية مهاراتهم وصقل مراحل دراستهم الجامعية ، موضحاً أن السلطة المحلية بالوادي وضعت اللبنات الأولى لإنشاء جامعة الوادي والسعي لتعيين رئيس لها  ، مبشراً في سياق كلمته جميع طلاب وادي حضرموت بافتتاحها في القريب العاجل ، وهنئ الكثيري الطلاب الخريجين على نيل شهادات التخرج والنجاح .

فيما اضاف رئيس اللجنة الاقتصادية لمؤتمر حضرموت الجامع الأخ /أحمد منيباري أن المستقبل القادم بيد الشباب وعليهم أن يتحملوا المسؤولية التي تقع على عاتقهم تجاه وطنهم وامتهم ، مشيراً انه كلما انتجت حضرموت شباباً متسلحين بالعلم والمعرفة وخريجين في جانب المال والأعمال كلما نهضت حضرموت .

ورحب الدكتور / علوي السقاف في كلمة الخريجين بالحاضرين ، معرباً عن شكره لكل الذين سعوا في تربيتهم وتعليمهم وسهروا من اجل نيلهم الدرجات العليا الجامعية وعلى من قام بالحفل التكريمي للخريجين ، موجهاً عده رسائل للسلطة المحلية بحضرموت لتوظيف الشباب الخريجين من الأعوام السابقة والحالية .

من جهته استعرض المهندس / عبدالرحمن بازغيفان الأمين العام لمنتدى طلاب سيئون الجامعيين أهم الانشطة والمشاريع والبرامج التي اقامها المنتدى خلال الفترة الماضية وما يسعى لتحقيه خلال قادم الأيام ، مشيراً أن الشباب الجامعيين هم على قدر المسئولية دائما وستكون الاعوام الحالية اعوام نهضة في مجتمعنا .

هذا وتم في الحفل عرض اوبريت نحو العلاء الذي قام بإعداده نخبة من التربويين والاستاذة والمنشدين والفنانين يتحدث عن حضرموت الأم وخيراتها المسلوبة منها وكيفية الحفاظ على ثرواتها وابناءها من الضياع والاندثار وكذا تقديم عدد من الوصلات الإنشاديه وتكريم الخريجين .

img_8199

img_8227

img_8239

img_8280

img_8393

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

img_7771

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى