أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة الشافعي حضرموت تمنح درع الوفاء لسواعد الخير لرعايتها تخرج 364 حافظة ومجازة في القرآن الكريم

تسلمت “مؤسسة سواعد الخير الإنسانية” صباح يومنا هذا الأحد الموافق 2022/5/22 م درع الوفاء من مؤسسة الشافعي للتنمية – حضرموت وذلك لرعايتها تخرج 364 حافظة ومجازة ومعلمة من المراكز والمدارس النسائية التابعة للمؤسسة ..

الجدير بالذكر أن الحفل أقيم في 2022/3/30م  برعاية كريمة من معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ: عصام حبريش الكثيري…

وصرح الأستاذ/ رياض شائع المدير التنفيذي لمؤسسة الشافعي حضرموت بقوله : تقديراً لجهود مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الملموسة ودورها الكبير في العمل في القطاعات المختلفة والعمل على هدفها الأسمى وهو  إخراج جيل يتحلى بالقيم والمبادئ الإنسانية محباً للمجتمع والوطن  تم تقديم لها درع الوفاء وذلك لدورها البارز في إنجاح حفل تكريم الحافظات من أهل القرآن ..

داعياً المؤسسة إلى مواصلة عملها الخيري وتنفيذ المشاريع الخيرية المختلفة في كافة أنحاء المحافظة .

من جانبه عبر الدكتور / علي الدويل عن سعادته البالغة بدرع الوفاء المقدم من مؤسسة الشافعي للتنمية حضرموت  مؤكداً مواصلة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دورها الرائد في تقديم وتنفيذ مشاريعها الخيرية المختلفة بدعم من أصحاب الأيادي البيضاء السخية .

من جانبه أكد الأستاذ / نادر عبد القوي المدير العام في المؤسسة عن شكره وتقديره لمؤسسة الشافعي حضرموت وجميع العاملين فيها على هذا التكريم الرائع للمؤسسة بدرع الوفاء متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم .

مؤكداً أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية شريك أساسي وفاعل في محاربة الفقر ومساعدة الفقراء والمحتاجين والمتضررين من الحرب ومساعدة الدولة في مكافحة الأمراض والأوبئة وستواصل عملها الدؤوب في تنمية وخدمة المجتمع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى