أخبار المؤسسات والجمعيات

تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة يهدي درع شكر ووفاء وتقدير لجمعية الأمان للكفيفات بحضرموت :

سيئون / خاص

اهدى مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت والصحراء اليوم درع شكر ووفاء وتقدير وعرفان لجمعية الأمان للكفيفات لخدمتها الإنسانية والخيرية لفئة ذوي الإعاقة البصرية وتدخلاتها في هذا المجال .

واثنى المدير التنفيذي للمجلس صالح بايعشوت على الدور الحيوي والكبير الذي تقوم به الجمعية في صالح خدمة فئة ذوي الإعاقة البصرية بتنفيذ اعمال ومشاريع مساهمة في التخفيف من وطأة معاناتهم، مقدراً تقديراً عالياً للجهد الذي تقوم به المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة خولة منصور في سبيل رسم الفرحة والبهجة على كل المحتاجين والمعسرين من هذه الفئة .

بدورها نقلت الأستاذة خولة منصور تحايا رئيس الجمعية الأستاذة تيسير مطر، شاكرة لجمعية تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة على هذا التكريم والاهداء وما هو الا نتيجة لدعم المؤسسات والمنظمات والجهات الخيرية لدعم فئة ذوي الإعاقة البصرية، مشيرة الى ان المشاريع القادمة بإذن الله ستشهد نقلة وتحولاً كبيراً في حياة ذوي الإعاقة البصرية والتي يجري البحث لتمويلها وتنفيذها على ارض الواقع .

ويذكر أن جمعية الأمان للكفيفات قد نفذت خلال الفترة الماضية عدد من المشاريع الخيرية من تقديم سلات غذائية للمكفوفين والمعاقين وإقامة مشروع بها يبصرون وعدد من المشاريع الملبية لاحتياج المبصرين والمكفوفين في محافظة حضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى