أخبار المؤسسات والجمعيات

تدشين عمل العيادات العامة والتخصصية والاستشارية الخيرية المجانية بمنطقة تريس بمديرية سيئون

تريس / جمعان دويل : –

دشن نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت الدكتور / صالح عاشور باعويضين عمل العيادات العامة والتخصصية والاستشارية المجانية بالمركز الصحي بمنطقة تريس بمديرية سيئون للسنة الثانية على التوالي ، بمشاركة نخبة من الاطباء العموم والاخصائيين والاستشاريين التي نظمها قسم الشئون الصحية بمجلس قبيلة آل باعويضين برعاية مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت ، وبدعم وتمويل من اولاد المرحوم الشيخ دويل بن خميس باعويضين رحمه الله .

واستمع الدكتور/ باعويضين من قبل رئيس العيادات الطبية الخيرية ونائب رئيس قسم الشئون الصحية بالمجلس / صبري صالح باعويضين , عن الهدف من اقامة هذه العيادات التخصصية والاستشارية للإسهام من مجلس قبيلة آل باعويضين في تخفيف معاناة اهلهم بمختلف الشرائح الاجتماعية بمنطقة تريس ضمن المساهمات الاجتماعية للمجلس تجاه المنطقة , مشيرا بان العيادات ستعمل مساء من بعد الساعة التاسعة والنصف من خلال مناوبة نخبة من الاطباء حتى 14 رمضان الاسبوع الاول من رمضان عيادات عامة ومن 8 رمضان الى 14 رمضان ستبدأ العيادات التخصصية .

مشيرين انه سيتم صرف الادوية المتوفرة خلال فترة العيادات مجانا , مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم ومول ودعم وشارك في انجاح مشروع العيادات العامة التخصصية والاستشارية الخيرية التي ستسهم في تخفيف معاناة مواطني منطقة تريس من خلال تواجد الاخصائي او الاستشاري قريبا منهم دون معاناة التنقل والتسجيل لأيام طويلة في عياداتهم الخاصة.

إلى ذلك عبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لمجلس قبيلة آل باعويضين بإقامة هذا المشروع الخيري والانساني لتواجد تلك الكوكبة من الاطباء الاخصائيين المشهود لهم بوادي حضرموت الى منطقة تريس وفقا والبرنامج المعد لكل طبيب , داعين العلي القدير ان يجعله في ميزان حسناتهم . //

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى