أخبار اليمن

مستشار محافظ حضرموت لشئون الشباب يزور نادي متطوعون بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / فادي حقان

قام مستشار محافظ حضرموت لشئون الشباب الاستاذ رياض بن صلاح الجهوري بزيارة الي نادي متطوعون الثقافي الاجتماعي الشبابي بمدينة المكلا .

وخلال الزيارة تعرف المستشار من قبل الاستاذ فهمي الديني مدير النادي والقائمين عليه علي مختلف البرامج النوعية التدريبية والترفيهية والتوعوية التي ينفذها النادي لكافة الشباب والشابات والصعوبات التي تواجه سير برامج وأنشطة النادي . وطاف خلال جولته علي قاعات التدريب معمل التنقية والحاسوب بالنادي

كما حضر الاستاذ رياض الجهوري جانب من فعاليات البرنامج التدريبي النوعي “مؤثرون ” والذي ينفذ من قبل مؤسسة ونادي متطوعون والذي يستهدف الشباب والشابات .

وتحدث بكلمة أثنئ فيها علي الجهود الشبابية المثمرة والمبذولة من قبل القائمين علي المؤسسة والنادي في إستغلال أوقات الشباب والشابات فيما ينفعهم وينمي قدراتهم ومواهبهم الابداعية ويتيح فرصة التنافس والابداع فيما بينهم .

وقال أن مستقبل حضرموت يعول علي الشباب والشابات الكثير من الامال والطموحات لبناء ونهضة وتنمية هذا البلد .

مؤكدا توجهات السلطة المحلية في المحافظة ممثلة في اللواء احمد سعيد بن بريك نحو شريحة الشباب خلال هذه المرحلة لدعمهم لمشاريع وبرامج تسهم في الارتقاء بقدراتهم ومواهبهم .

الي ذلك التقى مستشار المحافظ لشئون الشباب بعدد من الملتقيات والفرق التطوعية الشبابية في النادي متعرفا علي برامجهم وانشطتهم الابداعية والمجتمعية . أشاد المستشار بدورهم الفاعل في خدمة المجتمع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى