أخبار المؤسسات والجمعيات

470 حالة استفادت من نشاط عيادة دار الشفاء الخيرية بسيئون في شهر مايو

سيئون / إعلام المؤسسة : –

استفادت 470 حالة من نشاط عيادة دار الشفاء الخيرية بسيئون في شهر مايو 2022م، تمّت معاينتها من قبل أطباء اختصاصيين وأطباء عموم، وقد شملت المعاينة حالات أمراض النساء والولادة، وأمراض الباطنية والكُلى، وامراض العيون، والحُمّيات والتهابات الجهاز التنفسي وغيرها من الحالات.

وأوضح المسؤول الطبي بالعيادة الدكتور حسن بن موسى الحبشي بأنّ عدد الحالات التي تمت معاينتها في العيادة العامة 250 حالة ، بينما حالات المجارحة ، وقياس الضغط ، وتخطيط القلب، والمغذيات بلغت 40 حالة .

فيما بلغ إجمالي عدد الحالات التي تمت معاينتها في العيادات التخصصية أمراض النساء والولادة وأمراض الباطنية والكُلى وأمراض العيون 180 حالة تمت من معاينتها من قبل الدكتورة آيات بن موسى الحبشي اختصاصية أمراض نساء وولادة – والدكتور زاهر علوي مولى الدويلة اختصاصي باطني وأمراض الكلى – والدكتور علي السقاف اختصاصي أمراض العيون.

الجدير ذكره أن عيادة دار الشفاء الخيرية الواقعة بحي الحوطة بسيئون بساحة مسجد الروضة تقدم خدماتها العلاجية طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة 8 ونصف صباحا – 1 ونصف ظهرا ، ومن 4 ونصف عصرا – 8 ونصف مساء، وتتميز بوجود كادر تمريضي نسائي في الفترة المسائية ومعاينة المرضى بمبالغ رمزية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى