أخبارحضرموت

قافلة اطباء مستشفى حضرموت الحديث الاستشارية تزور مستشفى سيحوت الريفي بمحافظة المهرة

سيحوت / خاص  : –

نفذت القافلة الطبية الاستشارية الاولى لاطباء مستشفى حضرموت الحديث خلال زيارتها إلى مستشفى سيحوت الريفي بمحافظة المهرة ، والتي تأتي ضمن المساهمة المجتمعية لتقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين من الاستشارات الطبية المجانية للمرضى ومعاينة الحالات المختلفة .

ويشارك في القافلة فريق من الأطباء الاستشاريين والاخصائيين في عدد من التخصصات المختلفة والمتنوعة إضافة إلى مشاركة فريق الطاقم الفني المختلف .

وتنوعت القافلة بعدد من العيادات في التخصصات جراحة الأنف والحنجرة ، جراحة الوجه والفكين ، جراحة المسالك البولية , وجراحة عامة وجراحة الاطفال و طب الاسنان ، وبلغ عدد حالات المرضى التي تم معاينتها ٣٠٠ حالة في جميع العيادات المتخصصة .

 وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج القافلة الطبية الاستشارية ” الطبيب الزائر ” ، التي تقوم على تقديم الخدمات الصحية والعلاجية المجانية في عدد من المناطق الريفية ومناطق احتياج التخصصات الطبية المختلفة .

و أشار الدكتور أحمد باخلعه المدير الفني للمستشفى « إن هذه القافلة الاستشاري تأتي ضمن عدد من الزيارات التي تولي المستشفى اهتماما بالغا ضمن إطار خطط المستشفى اتجاة المساهمة المجتمعية والتي تعتبر مسؤولية اجتماعية ومهنية وأخلاقية لمساعدة المواطنين وتقديم لهم كافة الاستشارات والخدمات المجانية ، و قد اطلعنا على كثير من الحالات المرضية في سيكون التي تحتاج إلى الكثير منها إلى تدخل علاجي وجراحي مختلف » .

وعبر الاستاذ سعيد مبارك مدير مستشفى سيحوت عند سعادتة البالغة بهذه الزيارة والمباردة النوعية التي تقوم بها مستشفى حضرموت الحديث ، مؤكدا على استثمار هذه الزيارات الاستشارية للوصول إلى متطلبات الحاجة الهامة التي يحتاج لها المريض في سيحوت ، شاكرا جهود إدارة المستشفى والطاقم الطبي المشاركة في هذه الزيارة ولكل من ساهم في خدمة المرضى .

شارك في القافلة الاستشارية الدكتور . احمد باخلعه، استشاري الجراحة العامة وجراحة الاطفال ، و الدكتور ياسر بامطرف استشاري جراحة المسالك البولية ، و الدكتور علي الهلالي استشاري جراحة إذن وأنف وحنجرة ، الدكتور عوض مهيدي استشاري جراحة الوجه والفكين ، الدكتور ريان باصليلة أخصائي جراحة الفم والاسنان ، و الدكتور جلال باعباد طبيب عام

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى