أخبار اليمن

بن يميين: يناقش آلية استمرار تحسين الكهرباء ويضع خطة عامه استعدادا لعيد الفطر المبارك :

صدى الوادي – المكلا / خاص

عقد الجمعة المدير العام للمؤسسة العامة لكهرباء بساحل حضرموت المهندس/مانع يسلم بن يمين أجتماعا موسعا ضم نائب المدير العام لكهرباء ساحل حضرموت ناظم باني ومدير التوليد المهندس محمد باحاج ومدير الطاقة المشتراه المهندس ابوبكر جابر ورئيس غرفة العمليات بإدارة كهرباء المنورة محمد بامزاحم .

وخلال الاجتماع وضع المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء تصورا كاملا لحاجة ساحل حضرموت من الطاقة خصوصا في عيد الفطر المبارك وذلك لتوافد المواطنين من المحافظات المجاورة لقضاء إجازة العيد. وكذا وضع خطط مستعجلة لترتيب وضع فرق الطوارئ وفرق الصيانة بشكل عام ، والعمل على لآلية توزيع المحروقات لجميع محطات الكهرباء وضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي لأي سببا كان.

كما ناقش في الاجتماع الحلول المتوفرة لتحسين الوضع للكهرباء في مدينة غيل باوزير و الريدة الشرقيه وكذا الديس الشرقيه والبحث عن كيفية تعزيز الطاقة لديهم، واستمرار العمل في تحسين الشبكات الكهربائية في شرق وغرب ووسط المكلا..

هذا وقد وجه المدير العام للمؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت المهندس/مانع يسلم بن يمين بتعديل برنامج التخفيض (الطفي) من ساعتين إلى ساعة واحدة فقط وذلك في حالة نزول اي مولد عن الخدمة بشكل مفاجئ.
وبعد التفاهم والتنسيق مع مدير التوليد المهندس محمد باحاج ومدير النقل والتحكم المهندس رشيد جوبان تم اعطاء التعليمات لغرف التحكم والعمل بذلك من صباح هذا اليوم السبت الموافق 25/6/2016.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى