أخبار المؤسسات والجمعيات

حملة بأخلاقنا نرتقي بثانوية الحوطة للبنين تستضيف الشيخ وجدي بن أحمد عسكول

صدى الوادي – الحوطة – ابراهيم بن عباد

3

استضافة حملة بأخلاقنا نرتقي التي ينفذها طلاب الصف الثالث الادبي بثانوية الحوطة للبنين صباح يوم الاثنين الشيخ / وجدي بن أحمد عسكول .
حيث تحدث الشيخ لطلاب الثانوية مقدما لهم النصح والارشاد مشيرا خلال حديثة الى اهمية نشر قيم المحبة والوفاء والاحترام للمعلم كونه احترام المعلم من احترام العلم ، وفي خلال حديثه حث الشيخ عسكول الطلاب على الاعتماد على اسلوب الحوار والمجادلة بالتي هي احسن والتي حث عليها ديننا الاسلامي في قولة تعالى ( وجادلهم بالتي هي احسن ).

وبدورة شكر الاستاذ / صالح حسين الجابري – مدير ثانوية الحوطة للبنين الشيخ وجدي على الكلمات الطيبة التي تسعى لغرس روح المحبة والإخاء بين افراد المجتمع ، وبختام حديثه قدم شكره لحملة بأخلاقنا نرتقي على هذا النشاط وحثهم على المواصلة فيما ينفع الناس .

وتحدث رئيس شعبة القران الكريم والتربية الاسلامية الاستاذ / عوض عبد الكريم السعدي منوها على اهمية مثل هذه الحملات لترسيخ القيم الاخلاقية في نفوس الطلاب والمعلمين على حد سوى كونهم يعتبرون هم المستقبل لهذه الامة .

وفي الختام تحدث الطالب / ابراهيم بن عباد مشجعا اخوانه الطلاب على العمل التطوعي والسعي لنفع المجتمع بالخير ، شاكر الشيخ وجدي عسكول ، وادارة الثانوية وكذا الطلاب المشاركين في الحملة على إنجاح هذا النشاط .

حملة 1

حملة

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى