أخبار المؤسسات والجمعيات

المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) يزور المول الخيري للأسر الأشد إحتياجاً بالمكلا

المكلا/ خاص : –

زار المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) الدكتور وليد عبدالله البطاطي مساء أمس الإثنين المول الخيري للأسر الأشد احتياجا بمدينة المكلا الذي يأتي ضمن حملة إدخال السرور على قلوبهم 6 والتي ينفذها العديد من الملتقيات والفرق التطوعية بالمكلا.

حيث كان في استقباله الشباب القائمين على الحملة، واستمع من المهندس محمد أحمد باحباره رئيس مبادرة سفراء السعادة إحدى المبادرات المشاركة في الحملة إلى شرح مفصل حول الحملة وأقسام المول الخيري الذي يهدف إلى تقديم كسوة العيد على الاسر الفقيرة في مديرية المكلا ضمن الكشوفات التي لدى الفرق المشاركة والتي تم توزيع لها كروت الحملة مسبقاً ليتمكنوا من استلام ملابسهم بشكل مرتب ومنظم.

وأشاد المدير التنفيذي للمؤسسة بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل رؤساء وأعضاء المبادرات التي نظمت هذه الحملة وهم مبادرة سفراء السعادة وفريق منارة الأمل وفينا الخير وأطمئن التطوعية سائلا الله تعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم .

وعبر البطاطي عن سعادته بتقديم المول كسوة عيدية لعدد 30 طفل من الأطفال المصابين بالسرطان، مقدما شكره الجزيل للقائمين على الحملة ورعاة المول على هذه البادرة التي ستدخل السرور والفرح على قلوب الأطفال المصابين بالسرطان وستقدم لهم الدعم النفسي لمساعدتهم في تكملة علاجهم .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى