أخبارحضرموت

مدير عام كهرباء وادي حضرموت الدكتور باحريش يلتقي مدير عام مديرية ثمود المنهالي .

التقى مدير عام كهرباء وادي حضرموت الدكتور خالد محفوظ باحريش اليوم الأربعاء4 أكتوبر2023م بمدير عام مديرية ثمود رزيق أحمد المنهالي لمناقشة بعض الاحتياجات للكهرباء بمناطق الصحراء بمديرية ثمود.
وتطرق اللقاء الى الاستفادة من كوادر المؤسسة في مجال صيانه محطه ثمود من خلال إرسال فريق فني من مهندسي كهرباء وادي حضرموت للقيام بعملية الصيانة للمحطة الكهربائية القائمة المغذية لمناطق مديرية ثمود والتي هي بها مولدات مشابهة للموجودة بمحطتي الغرف وبدره، وقد طرح مدير عام ثمود على مدير عام كهرباء وادي حضرموت فكرة ربط مديرية ثمود مستقبلاً بشبكة كهرباء وادي حضرموت مع تعزيزها بمحطات توليد جديدة لإيصال الخدمة في المديرية.
من ناحيته أكد مدير عام كهرباء وادي حضرموت د باحريش على أن عمل المؤسسة مرتكز على أساس خدمة كل مواطني وادي وصحراء حضرموت وفق الإمكانيات الفنية المتوفرة والمتاحة.
بدوره شكر مدير عام ثمود المنهالي قيادة كهرباء وادي حضرموت ممثلة بالدكتور باحريش لحُسن التجاوب وتسهيل المتابعات والمطالبات التي ستخدم مسألة صيانة وتوفير خدمة كهرباء للمواطنين بمناطق الصحراء.
وخلص اللقاء على ضرورة التعاون المتبادل لتوفير الخدمة المناسبة في مديرية ثمود بصحراء حضرموت والرفع للجهات المعنية بكل ما هو مطلوب لتوفير تلك الخدمة بأقرب وقت ممكن بمشيئة الله تعالى.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى