أخبارحضرموت

اختتام دورة تدريبية في كتابة التقارير الإخبارية بدار المعارف بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / محمد بارماده

اختتمت مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء بمدينة المكلا ،محافظة حضرموت، وضمن برنامج “الإعلام مستقبل” ظهر اليوم دورة تدريبية في مجال كتابة التقارير الإخبارية، التي أستمرت على مدى خمسة أيام بمشاركة “20” اعلامياً ..

وتناولت الدورة التي درب فيها الأستاذ في جامعة عدن / صدام عبدالله مواضيع متعلقة بالتقارير الإخبارية وكتابتها للإذاعات والمواقع الاخبارية والقنوات التلفزيونية بالإضافة إلى اختيار زوايا التصوير أثناء عمل التقارير التلفزيونية مع التطبيق العملي لمحاور الدورة ..

وعبر الطلاب المشاركين عن شكرهم وامتنانهم لدار المعارف للبحوث والإحصاء على اقامة البرنامج والدورات التدريبية فيه، والتي من شأنها أن تعزز من عملهم في الجانب الإعلامي على أرض الواقع ..

بدورها أثنت إدارة دار المعارف على الجهود التي يبذلها المشاركين في البرنامج وتفاعلهم مع محاورها والعمل على تطبيق ما تلقوه خلال الدورة من محاور ومفاهيم متعلقة بإعداد التقارير التلفزيونية والإذاعية ..

يشار أن برنامج “الإعلام مستقبل” انطلق الشهر المنصرم وسيستمر لمدة ستة أشهر؛ لتمكين الشباب الإعلاميين من الدخول إلى سوق العمل وتكوين قاعدة مستقلة تخدمهم وتخدم المحافظة في الجوانب الاعلامية المسموعة والمقروءة والمرئية ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى