أخبار اليمن

اولى خطوات التنسيق بين شبوة وحضرموت في اطار الاقليم :

صدى الوادي – شبوة / خاص

في ظل غياب عدد من مسؤولي السلطة المحلية بمحافظة شبوة عن القيام بدورهم في خدمة ابناء المحافظة ، يواصل وكيل محافظة شبوة الشيخ ناصر محمد القميشي تحركاته الميدانية لانعاش دور السلطة المحلية ، و متابعة القضايا والهموم والتحديات التي تواجه المحافظة .

وفي هذا الصدد قام الوكيل القميشي صباح اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2016 بزيارة للشباب المرابطين على خط شبوة العبر ، حيث كان في استقباله الشيخ عبدالقوي لمروق قائد الموقع وعدد من الشباب المرابط هناك …
وأشاد الوكيل بالجهود التي يبذلها المرابطون في سبيل حفظ الامن للمارة من عبث العابثين وقطاع الطرق ، معبرا عن شكره وتقديره نيابة عن السلطة المحلية وأبناء المحافظة لهؤلاء الرجال الذين هم نموذج لابناء شبوة في الخير والكرامة والتضحية .
من جانبه رحب الشيخ عبدالقوي لمروق بزيارة وكبل المحافظة التفقدية واعتبرها خطوة ايجابية ودفعة معنوية لبذل المزيد .

وكان الوكيل القميشي قد التقى يوم امس في عاصمة وادي حضرموت – سيئون – وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء هشام السعيدي .

وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التنسيق بين الحكومتين المحليتين في كلا من شبوة و وادي حضرموت وفي اطار التنسيق ضمن اقليم حضرموت .

واشار الوكيل القميشي الى العلاقات التاريخية التي تربط ابناء حضرموت وشبوة ، معبرا عن امله في التكامل والتعاون بين المحافظتين لما فيه مصلحة ابناء شبوة وحضرموت .

ويذكر ان وكيل محافظة شبوة الشيخ ناصر القميشي كان قد التقى رئيس الحكومة اليمنية د. احمد عبيد بن دغر في شهر رمضان الماضي ، وبحث معه احتياجات شبوة في المجالات التنموية ، حيث وجه رئيس الحكومة الجهات المختصة بتلبية احتياجات شبوة التنموية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى