أخبار اليمن

حفاظ جمعية القرآن يحصدون المركز الأول في مسابقة (ربيع القلوب) بقناة حضرموت الفضائية :

صدى الوادي – سيئون / خاص

تميز الحفاظ والمجازون المتخرجين من الحلقات والمراكز القرآنية النموذجية ومركز الإقراء والإجازة بالسند التي ترعاها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت في المسابقة القرآنية الرمضانية 1437هـ التي نظمتها قناة حضرموت الفضائية بعنوان (ربيع القلوب) في نسختها الأولى، لحفاظ القرآن الكريم كاملاً والمجازون على مستوى محافظة حضرموت..
حيث حصد المشاركون من قبل الجمعية على ثلاثة مراكز من المراكز الخمسة، وهي الأول والثالث والخامس..
حيث أحرز الحافظ المجاز يعقوب صالح العبد على المركز الأول بجائزة مليون ريال يمني، وحصل على المركز الثالث الحافظ/ زكريا بن نبهان، بينما حصلت الحافظة أماني أنور حزيم على المركز الخامس..
هذا وقد نظمت إدارة قناة حضرموت الفضائية حفل اختتام المسابقة وتكريم الخمسة الفائزين في المسابقة والذي أقيم في مدينة سيئون برعاية الأستاذ/ عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء..
وفي تصريح لأمين عام الجمعية الأستاذ/ عمر عوض مزروع عبر عن سعادته بحصول حفاظ الجمعية على هذه المراكز حيث قال: نحن سعداء جدا، وكنا حريصين على المشاركة الفاعلة في مسابقة ربيع القلوب عبر شاشة قناة حضرموت الفضائية، بالرغم أنها كانت أول تجربة وبادرة قرآنية خاصة بحفاظ حضرموت إلا أنها كانت رائعة جدا بكل ما تحمله كلمة رائعة من معنى.. وقد حصلت الجمعية على ثلاث مراتب وهي الأول والثالث والخامس وكنا متوقعين هذا التفوق لأننا واثقين من مخرجاتنا والمستوى الذي هم فيه.
وهنأ الأستاذ عمر مزروع جميع الفائزين بالمسابقة وخص بالذكر منهم حفاظ الجمعية بوادي حضرموت وعلى الأخص الشيخ يعقوب العبد الذي حقق المركز الأول.
واختتم الأمين العام تصريحه بالشكر لجميع منتسبي الجمعية من موظفين وموجهين وإداريين ومعلمين لجهودهم الواضحة لتحقيق هذا الإنجاز، كما شكر المؤسسات الراعية والداعمين لبرامج ومشاريع الجمعية وكذا الإخوة في قناة حضرموت الفضائية على هذا الأداء المتميز والإخراج الرائع للمسابقة، متمنياً أن تستمر هذه التجربة كل عام ويتم تطويرها أكثر من خلال تعزيز الجوانب الايجابية.
موجهاً شكره الجزيل لرجل الخير الشيخ / أحمد بن عثمان العمودي على تبنيه هذه المسابقة القرآنية الأولى في حضرموت، وليس بغريب عليه هذا الدعم فقد عودنا دائما دعمه للمشاريع والبرامج القرآنية نسأل الله أن يطيل ويبارك في عمره وأن يبارك له في ماله وذريته.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق