أخبارحضرموت

بدء أعمال مشروع استبدال عدادات المياه القديمة بمدينة سيئون .

بدأت خلال الأيام الماضية بعدد من أحياء مدينة سيئون أعمال تنفيذ مشروع استبدال العدادات القديمة بأخرى جديدة من قبل الفرق الفنية التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمناطق وادي حضرموت ، وخلال عملية بدء أعمال تنفيذ المشروع بحي 22 مايو بمدينة سيئون .

أوضح المهندس/ طه عمر السقاف نائب مدير عام المؤسسة للشئون الفنية إلى أن المشروع يأتي في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة والمشروع الألماني (GIZ) الجهة الممولة للمشروع .

مشيراً إلى إن المشروع الذي يتضمن استبدال (850) عداد كتجربة اختبارية لدراسة الجدوى الاقتصادية, يمثل أهمية كبيرة للمؤسسة في سبيل الحفاظ على موردها المائي والمالي كون العدادات القديمة قد انتهى عمرها الافتراضي وتشكل عبئا على المؤسسة .

لافتاً إلى أن المشروع الألماني سيقيم هذه الحالة كمرحلة أولى وسوف يدعم المرحلة الثانية لتنفيذ الكميات الأخرى التي تقدر ب(8850) عداد سيتم من خلالها استبدال جميع العدادات القديمة باخرى جديدة في جميع فروع المؤسسة.

حضر عملية التدشين الاخ نبيل هادي باحشوان مدير فرع المؤسسة بسيئون والمهندس عبدالله بن يحي المدير الفني بالمؤسسة والاخ عبد القادر باعباد رئيس قسم حسابات المشتركين بفرع المؤسسة بسيئون .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى