الأخبار

نظمه نادي خريجي الثانويات النموذجية اختتام البرنامج التدريبي ” تمكين ” لبناء قدرات الخريجين في سيئون .

اختتم بمدينة سيئون اليوم 6 / 10 / 2022م ورشة تدريبية حول مفهوم المناصرة و كسب التأييد بتنظيم من نادي خريجي الثانويات النموذجية برعاية الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان و تمويل من مؤسسة حضرموت – تنمية بشرية  وذلك ضمن برنامج تمكين الذي أطلقه النادي في إطار أهدافه في بناء قدرات الخريجين من الجنسين لتزويدهم بالمهارات العملية و الدفع بهم ضمن منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بمهنية عالية .
وتلقى المشاركون خلال برنامج تمكين  على مدى أربعة أيام متتالية معارف ومفاهيم ومهارات وخبرات نظرية وعملية في أربعة مسارات هي [ القيادة ومهارات التشبيك – الخطابة ومهارات الالقاء – التخطيط وإعداد مقترحات المشاريع- المناصرة وكسب التأييد ]  وفي اختتام البرنامج الذي احتضنته قاعة إدارة التخطيط والتعاون الدولي بسيئون .
أشاد محمد صالح حبراس المدير التنفيذي بالنادي بحرص المشاركين على التواجد و اقتناص الفرص وتحقيق الاستفادة القصوى من خبرة المدربين مؤكداً أن البرنامج سيشكل ضمن مخرجاته للمستهدفين نقلة نوعية وعملة صعبة في مختلف مجالاتهم المهنية ، ومشيراً إلى أن النادي في خططه المستقبلية سيركز أيضا على جانب برامج التأهيل والتمكين لما لها من أثر في تطوير قدرات الخريجين .
الجدير بالذكر أن انعقاد الورشة في سيئون سيتبعه امتداد لورشة قادمة ستعقد بالمكلا ضمن اهتمام النادي في تنمية معارف وقدرات ومهارات أعضاءه في عموم حضرموت .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق