أخبارحضرموت

مدير أمن ساحل حضرموت يترأس اجتماعاً لمدراء مراكز الشرطة بمدينة المكلا .

ترأس مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الخميس، إجتماعاً هاماً لمدراء مراكز الشرطة في مختلف مناطق مدينة المكلا، حيث عُقد الاجتماع في إدارة أمن مديرية مدينة المكلا عاصمة المحافظة .
وخلال الاجتماع، الذي حضرهُ مدير أمن وشرطة مديرية مدينة المكلا العقيد صلاح المشجري، ناقش العميد المنهالي مع مدراء المراكز الشرطوية عدد من القضايا الأمنية، وسبل تطوير الأداء، والتقييم المستمر لعمل المراكز في تحقيق النجاحات الأمنية، والقضاء على السلبيات التي تقلل من شأن العمل الأمني بالمدينة .
وأكد العميد المنهالي لمدراء مراكز الشرطة على أهمية التعاون المشترك والتنسيق الدائم بين مختلف المراكز، والعمل بروح الفريق الواحد لتثبيت قواعد الأمن والاستقرار التي تحققت بفضل تعاون المواطنين مع أجهزتهم الأمنية، والإبلاغ عن حالات الاشتباه التي تستهدف أمن مناطق ومدن ساحل حضرموت .
وفي سياق متصل، أقرَّ العميد المنهالي أثناء زيارة مفاجئة له إلى إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بساحل حضرموت عدد من الإجراءات العقابية على الضباط والأفراد الغائبين عن الدوام، مشدداً على ضرورة تواجد كافة الضباط في إدارتهم وأقسامهم الأمنية أثناء فترة العمل الرسمية لتفعيل دورها، والشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه خدمة الوطن والمواطن .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق