أخبارحضرموت

بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية …السلطة المحلية ومكتب الصحة بوادي حضرموت يدشنان الدفعة الرابعة من محاليل الإستصفاء الدموي لمراكز فاطمة بابطين الطبية .

دشن اليوم الثلاثاء، الأستاذ عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، والدكتور هاني خالد العمودي مدير مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت، الدفعة الرابعة من محاليل غسيل الكلى من المرحلة الثانية 2023م، لمراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت .
ويأتي هذا برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري .
وتحتوي هذه الشحنة على محاليل استصفاء دموي، ومحاليل تعقيم خاصة بأجهزة الاستصفاء الدموي، وأملاح خاصة بوحدة معالجة المياه، حيث يأتي ذلك في إطار الدعم السخي المتواصل من المملكة العربية السعودية من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .
وشكر الأستاذ عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، المملكة العربية السعودية وخصوصاً مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية على هذا الدعم المستمر لمرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت، متمنياً استمراره نظراً لكثرة المترددين والمستفيدين على مراكز فاطمة بابطين الطبية من حضرموت الوادي والساحل والمحافظات المجاورة .
بدوره أكد الأستاذ مساعد سعيد برويشد مدير مراكز فاطمة بابطين الطبية، أن هذه الدفعة الرابعة تأتي في ظروف استثنائية وحاجة ماسة للمراكز لتوفير مثل هذه المحاليل واستمرارية وديمومة العمل لمرضى الفشل الكلوي .
شاكراً مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والسلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء، ومؤسسة صلة للتنمية الجهة المانحة والممولة للمراكز .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى