أخبارحضرموت

تعرف على نص البيان الصادر عن الاجتماع المشترك لهيئة الرئاسة والأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع .

بسم الله الرحمن الرحيم
نظرًا لأهمية المرحلة , وما تمر به حضرموت من منعطفات وتجاذبات وتكوينات وتكتلات سياسية وعسكرية وأي عمل بهذا المستوى, ومن منطلق العمل المؤسسي التشاوري وأنظمة مؤتمر حضرموت الجامع ولوائحه وما يحمله من تفويض مجتمعي وشعبي, ومن أجل الحفاظ على حضرموت..
فقد ناقش المجتمعون الأمر بمسؤولية تامة وأكدوا على ما يلي : يعرض الموقف على الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع لمناقشته ..
أن مؤتمر حضرموت الجامع كيان توافقي من كل الطيف الحضرمي ومكوناته , محافظًا على موقعه وداعمًا لأي جهود تخدم حضرموت وأهلها .
كل الشكر والتقدير البالغ لجهود الأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجهودهما المخلصة في تعزيز استقرار حضرموت وتنمية قدراتها ، واستحقاقاتها سياسيًا واقتصاديًا وأمنيًا, وبما يلبي ادارتها لمواردها في تناغم مع توجهات مجلس القيادة الرئاسي ونتائج زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي والوفد المرافق له للمحافظة.
على الحكومة تلبية المطالب العاجلة لسكان حضرموت في مجالات عدة أهمها في الوقت الراهن الإيفاء بمتطلبات الخدمات الأساسية ؛ وتأتي الكهرباء والمياه في مقدمتها، إضافة إلى المطالب العامة المتعلقة بوقف انهيار العملة وضبط الأسعار وتحسين الحياة المعيشية للسكان عامة.
استعداد مؤتمر حضرموت الجامع لإسناد قيادة السلطة المحلية في كل ما تتخذه من مواقف تجاه ما يخدم المواطنين ورفع المعاناة عنهم وتحسين حياتهم المعيشية .
نهيب بالمجتمع الحضرمي الابتعاد عن المناكفات والبغضاء والكراهية , والعمل بنية وإخلاص ونبذ كل الظواهر والتصرفات السياسية الخاصة و الضيقة وتغليب مصلحة حضرموت العليا فوق كل الاعتبارات..
والله الموفق,,,
صادر عن الاجتماع المشترك لهيئة الرئاسة والأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى