أخبارحضرموت

إذاعة سيئون تدشن البث الإذاعي من المبنى الجديد للإذاعة بمدينة سيئون .

دشنت الإدارة العامة لإذاعة سيئون المحلية بمدينة سيئون بوادي حضرموت والصحراء صباح اليوم البث الإذاعي من استوديوهات المبنى الجديد للإذاعة بمدينة سيئون بنجاح تام وبتقنية عالية أوضح ذلك المدير العام لإذاعة سيئون المحلية الأستاذ هدار محمد الهدار .
مشيراً إلى أن نقل استوديوهات وادارت الإذاعة إلى المبنى الجديد تمت بنجاح تام دون توقف البث الإذاعي أثناء النقل والذي يعود إلى الكفاءات الهندسية العالية من المهندسين بالإذاعة الذي نفتخر بهم .
مثمناً كل الجهود المبذولة من قبل هؤلاء الكوكبة وكل العاملين مؤكداً إلى أنه قد تم اعتماد شعار جديد للإذاعة وتوحيد الهوية البصرية للإذاعة باختيار الوان متناسقة إيماناً في خلق بيئة عمل مناسبة تساعد وتشجع على الابداع مؤملاً أن يكون مستقبلاً مبنى ليس مؤجر ولكن ملك للإذاعة الذي سيسهم في النهوض بأداء الرسالة الإعلامية .
لافتاً إلى أن هناك موقع لمشروع مبنى الإذاعة الذي تم وضع حجر الأساس له من سابق وظل متعثر إلى يومنا هذا مشيدا بوقوف ومساندة ودعم السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري لإذاعة سيئون في كل الجوانب .
داعياً جميع الإعلاميين والعاملين في إذاعة سيئون وكل الأجهزة الإعلامية إلى الالتفاف حول بعض ونشر ثقافة المحبة والإخاء والتسامح للإسهام في خدمة العمل الإذاعي والإعلامي ..

         

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى