أخبارحضرموت

مدير عام شبام بن طالب يلتقي بمدير عام الهلال الأحمر اليمني بن يحيى والوفد المرافق له .

التقى صباح هذا اليوم الخميس الموافق 13/ 10 / 2022م مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي المهندس/هشام غالب بن طالب بمكتبه بمدير عام الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة حضرموت الدكتور / مرتضى إبراهيم بن يحيى والوفد المرافق له من المركز الرئيسي للهلال الأحمر اليمني.
  وخلال هذا اللقاء جرت مناقشة  المرحلة الثانية من استكمال  مشروع مياه وادي بن علي للشبكة الرسمية والتي تخدم  13250نسمه من مواطنين سكان مناطق الوادي والذي سوف يتم البدء بالعمل فيها خلال الفترة القريبة القادمة ان شاء الله.
 بالإضافة الى قرب تدشين افتتاح المركز الصحي بمدينة شبام التاريخية والتي تم الانتهاء من تجيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الحديثة بالمختبر وكافة اقسامه الأخرى مع توفير كادر الطاقم الطبي المؤهل والعمل بفترتين صباحية ومسائية يستقبل فيها المواطنين من شبام وخارجها من المناطق القريبة منها.
في ختام هذا اللقاء عبر المدير العام بن طالب عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه للهلال الأحمر اليمني ممثلا بمديره العام فرع حضرموت الدكتور بن يحيى والوفد المرافق له من المركز الرئيسي الأستاذ /فارس النقيب والمهندس /رامي جميل وكل العاملين بمركز فرع حضرموت لجهودهم وعطائهم ألا محدود في كافة المجالات الإنسانية والصحية والخدمية بشكل عام وإعطاء هذه المديرية الأولوية و جل الرعاية والاهتمام .
حضر هذا اللقاء  عضوا السلطة المحلية بمديرية شبام رئيس وحدة التخطيط والمالية الأستاذ /خالد عمر باجندوح ورئيس وحدة المشاريع الأستاذ /فهيم بن كده وكذا أعضاء من الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة حضرموت.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى