أخبارحضرموت

مدير عام الوحدة التنفيذية بمحافظة حضرموت يتفقد سير المشاريع التعليمية والإيوائية بمخيمات العبر للنازحين .

اطّلع مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة حضرموت الأستاذ /عبدالله أبوبكر باحميدان والفريق المرافق له ، على مشروع مدرسة إدريس ٢  للنازحين بمديرية العبر الذي تنفذه التواصل للتنمية الإنسانية وبتمويل من جمعية الرحمة الكويتية .
وقدّم مدير مشاريع التواصل للتنمية الإنسانية المهندس /هاشم مناف عبود، شرحاً حول أهمية المشروع ومراحله وعن أبرز التدخلات التي تنفذها التواصل للنازحين .
من جانبهِ عبّر مندوب الوحدة التنفيذية بمديرية العبر الأستاذ /عبدالجبار الظراسي عن أهمية المشروع كأحد الحلول التي تمكن الأطفال النازحين من مواصلة تعليمهم في مخيماتهم.
وخلال الزيارة أيضًا تفقد مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين مشروع صرف المواد الغير غذائية والايوائية للنازحين بالمديرية الذي يأتي بتنفيذ من التكافل الإنساني وتمويل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين .؟
واستمع مدير عام الوحدة التنفيذية من أفراد المخيم إلى أبرز الإحتياجات والمشاكل التي يعانون منها معبراً عن تفهمه للمعاناة التي يكابدها النازحون في المخيمات، ومنوهاً إلى الحاجة للدعم المضاعف من قِبل شركاء العمل الإنساني لمخيمات النازحين.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى