أخبارحضرموت

الكاف يندد باستمرار تهميش كوادر حضرموت ومؤسساتها من قِبل وزارة الإعلام والثقافة والسياحة .

ندد مستشار وزير الإعلام والثقافة والسياحة الأستاذ حسن علوي الكاف وعدد كبير من المثقفين والفنانين والشخصيات الاجتماعية والكوادر الإعلامية بحضرموت من تعرضهم للتهميش والإقصاء الذي يمارس عليهم من قِبل قيادة وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومؤسساتها.

وقال المستشار الكاف إن حضرموت وكوادرها ومؤسساتها الإعلامية والثقافية والسياحية تجد معاملة دونيه واجحاف وكأنه لا يوجد لدى حضرموت تاريخ إعلامي و ثقافي وفني ولا إرث حضاري وتراث وأثار بل هي منبع التاريخ والثقافة والحضارة والتراث والآثار .

وأوضح أن هناك مخطط لطمس حضارة وثقافة وتاريخ حضرموت التليد وما يتعرض له كوادر حضرموت الإعلامية والثقافية والفنية من تجاهل ممنهج و متعمد وحرمانهم من المشاركة بالندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية والمهرجانات الخارجية خير دليل.

وأستنكر أخذ من خارج إطار وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومؤسساتها الإعلامية والثقافية والسياحية لتمثيل حضرموت دون الاكتراث بالكوادر الحضرمية الوطنية الجديرة النزيهة التي قدمت إنجازات لعقود طويلة وعدم إعطاء القيادات الحضرمية بالوزارة صلاحيات وادوار فاعلة في الرفع من العمل الإعلامي والثقافي والفني والسياحي رغم جدارتها وخبرتها في العمل وإهمال المؤسسات الإعلامية والثقافية والتراثية الحضرمية وعدم إعطائها موازنات تشغيلية وحرمانهم من الحوافز يبين أن حضرموت تتعرض للإقصاء المستمر.

وطالب رئيس قيادة مجلس الرئاسة ونوابه ومجلس الوزراء ومدير مكتب رئاسة الجمهورية وكل الشرفاء إعادة النظر فيما يحصل من ممارسات خاطئة بحق أبناء حضرموت ومؤسساتها الإعلامية والثقافية والتراثية والسياحية وإعطائهم مواقعهم الحقيقية وفق الكفاءة والخبرة في وقت ترفد حضرموت ميزانية الدولة ب70% من الإيرادات…

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى