أخبارحضرموت

مكتب ادارة التربية والتعليم م/شبام و مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة يختتمان الورشة التدريبية العملاقة في برنامج ادوبي فوتوشوب بنسختها الثانية.

اختتمت اليوم بقاعة مكتب إدارة التربية والتعليم الورشة التدريبية في برنامج ادوبي فوتوشوب النسخة الثانية وذلك بحضور مدير مكتب إدارة التربية والتعليم م/شبام الأستاذ : ممدوح سالم بن كده .

الورشة التي انطلقت مع المدرب  /جابر بايمين ،فني الجرافيك وصناعة الفيديو الرقمي ، بمشاركة 16 متدرب شاب من مختلف مناطق مديريات وادي حضرموت  بواقع عدد ساعات تدريب تزيد عن 14 ساعة تدريبية على مدار أسبوع كامل في الفترة من 2022/10/30 وحتى 2022/11/3 .

فيما شكر مدير مكتب إدارة التربية والتعليم م/شبام ا. ممدوح سالم بن كده  مدير مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة الأستاذ محمد بن عبيدون تعاونهم الدائم مع مكتب التربية بشبام  في إنجاح هذه الورشة التي ستعمل على اكساب الطلاب مهارات في برنامج(الفوتوشوب) في المستقبل، لإكسابهم جملة من المعارف والمهارات والقدرات في شتى العلوم الإنسانية والعلمية، وتنمية القدرات الذاتية .

كما أشار الأستاذ  محمد بن عبيدون مدير مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة   ان هذه الورشة تأتي ضمن خطط وبرامج المؤسسة لسنة 2022م التي تستهدف الاهتمام بالطلاب داخل مديرية شبام وخارجها، من أجل إكسابهم القدرات والمهارات في العلوم والمعارف في شتى المجالات .

كما أضاف المدرب جابر بايمين ان المشاركين بالورشة تكونت لديهم جملة من المعارف والاساسيات المهمة لبرنامج الفوتوشوب كالرسم والدمج الصوري والتعامل بالألوان … وغيرها من المفاهيم  الخاصة بالتصميم الرقمي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى