أخبار اليمن

رئيس وأعضاء الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير .

زار الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه أعضاء المجلس الرئيس عيدروس الزبيدي، وطارق صالح، وعبدالله العليمي “واحة الكرامة” في العاصمة الإماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس في الموقع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء الاماراتيين .

ووضع العليمي إكليلاً من الزهور امام نصب الشهيد في واحة الكرامة، ثم تجول في الموقع واستمع مع أعضاء مجلس القيادة الرئاسي الى شرح من المعنيين حول محتويات الموقع الرمزي.

واعرب العليمي في كلمة بسجل الزيارات عن عظيم الامتنان لشهداء دولة الامارات العربية المتحدة “الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل نصرتنا، والدفاع عن المصالحة الوطنية، والهوية العربية”.

كما زار العليمي ومعه أعضاء المجلس، الرئيس عيدروس الزبيدي، وطارق صالح، وعبدالله العليمي جامع الشيخ زايد الكبير في مدينة ابوظبي، حيث كان في استقبالهم مدير مركز الجامع يوسف العبيدلي.

وخلال الجولة زار رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان، المجاور للجامع.

واعرب العليمي في تدوينة بسجل زيارات الجامع عن بالغ إعجابه بالصرح الشامخ “الذي تتلألأ به حضارتنا الإسلامية وتزهو من قلب الخليج وحاضرته ابوظبي كما أراد له الاب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه”.

أضاف:”انه تحفة معمارية مدهشة، وصرح إسلامي عالمي شامخ نجد فيه ماضينا وحاضرنا، ورسالة سلام لا تنضب، وتذكير مستحق بإرث قائد عربي من طراز رفيع”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى