أخبارحضرموت

الوكيل باضاوي يفتتح معرض ريادة الاعمال الاجتماعي بحضرموت .

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي اليوم في مدينة المكلا معرض ريادة الاعمال الاجتماعي بحضرموت الذي اقامته مؤسسة تنمية القيادات الشابة.

ويشمل المعرض الذي تم تمويله من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي 13 مشروع بناة مجتمع ومثلها لرواد الاعمال تم اختيارهم وفق أسس ومعايير عبر الاستمارة التي تم نشرها في شهر أكتوبر الماضي من قبل الجهة الممولة للمشروع.

وأشاد الوكيل باضاوي بالأفكار والرؤى للمشاريع التي قدمت في المعرض من قبل الشباب والشابات .

مؤكداً دعم السلطة المحلية لمثل هذه الأنشطة والمشاريع وتقديم التسهيلات اللازمة.

شاكراً الجهات الداعمة والمنظمة على جهودهم الكبيرة في دعم المشاريع التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع وقال ضابط ومنسق المشروع بحضرموت عمر صالح جابر ان بداية المشروع كانت من خلال دمج فئة بناة المجتمع مع رواد الاعمال وتدربيهم على أهداف التنمية المستدامة وهي التفكير التصميمي والتغيرات المناخية والذكاء الاجتماعي ومهارات الالقاء الى جانب تدريب فئة بناة المجتمع على رفع قدراتهم في كتابة مقترحات مشاريع التنموية وفئة رواد الاعمال تم بناء قدراتهم في كتابة الخطط التجارية ودراسات الجدوى.

مؤكداً بان مخرجات المعرض هي مجموعة من مشاريع الريادية المجتمعية التي سوف تسهم في بناء المجتمع وسد الفجوات المجتمعية.

حضر افتتاح المعرض مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري والمديران العامان لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والشاب والرياضة بساحل حضرموت أحمد باضروس وحسن مسجدي.

https://chat.whatsapp.com/I8BA6rSGKN52DFnQWpWLY1
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى