أخبارحضرموت

برعاية مؤسسة غراس التنموية وفي جلسة إيمانية وحفل بهيج وحضور غفير إحتفلت مدرسة حفصة لتحفيظ القرآن الكريم بالعنبة التابعة لمركز أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها عصر السبت 6 رجب 1444ه الموافق 28 يناير 2023م بتخريج وتتويج 10حافظات لكتاب الله تعالى من طالبات المدرسة . وفي الحفل الذي أقيم بحوش التحفيظ ببيت الأخ عوض بكير صبيح تحت عنوان : تباشير الخير تنوعت فقرات الحفل والذي بدي بالقرآن الكريم والحديث النبوي الشريف وعدد من الكلمات والخواطر والتهاني والأنشودة والشعر .

وزفت الحافظات بالترحيب والتهاني والورود واستمع الحضور لنموذجين من الحافظات بقراءة وتجويد حسن .

وفي كلمات الإدارة ومعلمة حلقة الحافظات قدمن الشكر لكل من له يد في نجاح هذه المسيرة القرآنية وهذه الخيرية التي تنعم بها منطقتنا بحلقات التحفيظ وقدمن عدد من الرسائل والنصائح .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الحافظات بالدروع والهدايا بعد أن أستمع الحضور إلى دعاء ختم القرآن من إحدى الحافظات . حضر الحفل مديرات ومشرفات ومعلمات مركز أم المؤمنين عائشة لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة وأمهات وأهالي الحافظات وجمع غفير من بنات ونساء المنطقة أكتض بهن حوش التحفيظ .

وتتقدم إدارة ومعلمات مدرسة حفصة بالعنبة بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لمن كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في مد يد العون والمساعدة لهذا الحفل المبارك من مؤسسة غراس وفاعلين خير جزى الله الجميع خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتهم والشكر لكل معلمات وطالبات المدرسة على جهودهن لإنجاح هذا الحفل المبارك وتزف إدارة ومعلمات المدرسة أجمل التهاني والتبريكات للحافظات وجعل الله لهن القرآن ربيع قلوبهن ونورا لصدورهن وألبسهن ولوالديهن تاج الوقار يوم القيامة والشكر موصول لإدارة ومعلمات ومشرفات مركز أم المؤمنين عائشة على حضورهن وتشريفهن حفلنا تحية وإجلال لكل الحضور الكبير الذي أكتض به حوش التحفيظ من أمهات أفاضل ونساء العنبة والمنطقة بشكل عام فشكر الله حضوركم وشرفتم حفلنا فشكر الله سعيكم وسدد على طريق الحق خطانا وخطاكم وجعل الله تجمعنا تجمعاً مرحوماً وتفرقنا من بعده تفرقا معصوماً شكر خاص لأسرة عوض بكير صبيح على جهودهم وفتح حوشهم لهذه الخيرية فكتب الله أجرهم الشكر للجميع دون إستثناء وعلى موائد الخير يحلو اللقاء على أمل أن نلتقي في موائد وجلسات خير قادمة بإذن الله تعالى.

https://chat.whatsapp.com/Hyirz2ooic5JLzIhpNvpm4
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى