أخبارحضرموت

بعد لقاءه بمدراء المكاتب التنفيذية مدير عام شبام يشدد على الانضباط الوظيفي ويطلع على الاحتياجات لتحسين العمل في خدمة أهالي المديرية .

عقد مدير عام مديرية شبام الأستاذ طارق طالب فلهوم صباح اليوم الاثنين اجتماعا بمدراء المكاتب التنفيذية، سعى من خلاله إلى الاطلاع على مشاكل المكاتب التنفيذية وابرز الاحتياجات لتطوير وتحسين أداء العمل لما فيه خدمة المديرية. وأكد المدير العام على ضرورة التكاتف والعمل الجماعي وتحسين علاقات إدارات المكاتب مع إدارتها العامة وكذا المواطنين والعمل على تطوير عجلة التنمية في المديرية.
ومن جانبه شدد المدير العام على ضرورة الانضباط الوظيفي لكافة إدارات الأقسام وموظفي المرافق، والقيام بواجبهم بأحسن وجه لتحسين الأداء وتطويره، كما أكد مدير عام شبام طارق فلهوم بأن السلطة المحلية ستقف بقوة مع مشاريع التنمية عبر كل مرافق الخدمة في المديرية، مطلعا على أبرز الاحتياجات والخطط المستقبلية للمكاتب التنفيذية ،بما يساعد في خدمة أهالي المديرية.
وقدم مدراء المكاتب التنفيذية شكرهم لمدير عام مديرية شبام مهنيئن له نيلة الثقة لقيادة المديرية، مؤكدين تعاونهم والوقوف إلى صفه لما يساهم في تطوير العمل في المديرية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى