أخبارحضرموت

وكيل المحافظة يشيد بجهود اتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت .

التقى وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ. عامر سعيد العامري، صباح اليوم بالهيئة الإدارية لاتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت.

واستمع الوكيل من رئيس الاتحاد المهندس/ سيف بن علي جابر، الذي قدم نبذة تعريفية عن الاتحاد و مراحل تأسيسه، التي بدأ العمل فيها من العام 2016م،  ويضم حوالي 90 منظمة مجتمع مدني من كافة مديريات الوادي والصحراء، تم قبولها ضمن معايير محددة مسبقاً.

واستعرضت الهيئة الإدارية، أبرز الأنشطة التي عمل عليها الإتحاد منذُ التأسيس وآخرها مشاركته في برنامج المشاركة المجتمعية وكذا ملامح الخطط المستقبلية للإتحاد.

وأشاد وكيل المحافظة بالجهود التي يبذلها الإتحاد الملموسة من قبل الجميع، مشيراً الى ضرورة مضاعفة العمل في التنسيق بين منظمات المجتمع المدني العاملة في وادي وصحراء حضرموت، بالشراكة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لما سيكون له من أثر في التوزيع المناسب للمشاريع والأنشطة حسب الاحتياجات المجتمعية لكل منطقة.

وحث الوكيل “العامري” إدارة الإتحاد على الاستفادة من تجارب منظمات المجتمع والاتحادات المشابهة على المستوى الوطني والعربي، وخاصة من تلك الدول التي لها تجربة كبيرة في هذا المجال.

https://chat.whatsapp.com/B8suuBhHcQDLdf8COvbtCR
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى