أخبارحضرموت

اللجنة الأمنية المكلفة من المجلس القيادة الرئاسي تعقد اجتماع مع مدراء الإدارات والمصالح الأمنية بوادي وصحراء حضرموت .

عقد صباح اليوم اجتماع أمني برئاسة رئيس اللجنة الأمنية المكلف من المجلس القيادة الرئاسي العميد الركن دكتور احمد الحميقاني بمدراء الوحدات والإدارات والمصالح الأمنية بحضور مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله بن حبيش .

وأستمع رئيس اللجنة بحضور عضواً اللجنة عميد ركن دكتور قائد عاطف وعميد ركن محمد عبدربه هادي من مدراء الإدارات وقادة الوحدات ابرز الصعوبات والعراقيل التي تواجههم والاطلاع على سير العمل الأمني والشرطوي في مديريات الوادي والصحراء .

ونقل رئيس اللجنة تحيات رئيس المجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وتحيات رئاسة اللجنة العسكرية والأمنية العليا إلى ضباط وصف ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت الوادي والصحراء ، مشيراً بأن هذا النزول الميداني للإطلاع على أوضاع الوحدات الأمنية وتلمس الاحتياجات الضرورية التي تساهم في رفع الأداء الأمني .

وكان قد رحب مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش في بداية الاجتماع باللجنة الأمنية المكلفة من المجلس القيادة الرئاسي ، مؤكداً أن الوحدات الأمنية تبذل قصارى جهدها في سبيل الأمن والاستقرار رغم الإمكانيات الشحيحة بتنفيذ الحملات الأمنية بالقبض على مطلوبين أمنياً وضبط القضايا الجنائية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى