أخبارحضرموت

 الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ساحل حضرموت يجري امتحان المفاضلة للمتقدمين :

صدى الوادي – المكلا / علي العوبثاني – تصوير/ أحمد باطرفي

اجرى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ساحل حضرموت، صباح اليوم ، بقاعة الفقيد علي هود باعباد بجامعة حضرموت, امتحان المفاضلة لاختيار افضل المتقدمين والمتقدمات لاستيعابهم للوظائف الشاغرة بالجهاز.

وقال الاستاذ ” محمد سالم بن بريك” مدير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ساحل حضرموت، أن امتحان المفاضلة شمل على (التخصص , القدرات , لغة إنجليزية) لعدد 148 متقدمة من اصل 1129 متقدم ومتقدمة وهم المتأهلين لهذه المرحلة , ( 623 في المحاسبة) , (146 في الهندسة المدنية) , (174 في إدارة الأعمال) , (186 في علوم الحاسوب) بينما حضر إلى القاعة وتقدم للامتحان صباح اليوم 906 في كافة التخصصات.

وأوضح “بن بريك” أنه سيتم فرز 82 متقدم ومتقدمة من أصل 908 للدخول في المرحلة الثانية من اجراءات القبول (مرحلة امتحانات الحاسوب التطبيقية, و المقابلات الشخصية) .

وبين أنه سيتم بعد أجراء المرحلة الثانية (مرحلة امتحانات الحاسوب التطبيقية, و المقابلات الشخصية) توظيف 52 من أصل 82 متقدم ومتقدمة.

هذا ويعتبر امتحان المفاضلة أول مراحل قبول المتقدمين , وستكون المرحلة الثانية بعد اعلان نتائج امتحان المفاضلة في موعد سيحدد عن طريق التواصل مع المتأهلين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى