أخبارحضرموت

مناقشة خطط ومقترحات مؤسسة الكهرباء لاستقرار التيار الكهربائي بمناطق وادي وصحراء حضرموت .

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ. عامر سعيد العامري، في لقاء مع إدارة مؤسسة الكهرباء بوادي وصحراء حضرموت ،الخطط والمقترحات الكفيلة بضمان استقرار التيار الكهربائي بوادي وصحراء حضرموت.

وبحث اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد أ. عبد الهادي التميمي، وضم مدير عام مؤسسة الكهرباء بوادي وصحراء حضرموت، م. عبد القادر الجنيد والقائم بأعمال المدير العام لإدارة التوليد م. رامي الحضرمي وعدد من المختصين، بحث الإجراءات التي تتخذها إدارة المؤسسة لمواجهة الطلب المتزايد على التيار الكهربائي.

واستعرض اللقاء الاحتياجات الضرورية للمحطات التوليد من زيوت وقطع غيار بالإضافة الى التموين المطلوب من مادة الديزل لتشغيل محطات بدرة والغرف والمحطة الرئيسية قريو.

وأكد وكيل المحافظة على ضرورة العمل على البرنامج التطويري للمنظومة الكهربائية بالشراكة بين الإدارات المختلفة في إطار المؤسسة، وترتيب الأولويات وفق الاحتياجات الآنية والمستقبلية .

مشيراً الى اهتمام السلطة المحلية باستمرار خدمة الكهرباء بكافة الوسائل المتاحة والممكنة – برغم محدودية الموارد المتاحة لديها مقارنة بالفترات الماضية، وذلك لارتباطها المباشر بحياة المواطنين.

https://telegram.me/TAREBHTODAY
https://chat.whatsapp.com/B8suuBhHcQDLdf8COvbtCR
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى