أخبارحضرموت

مؤسسة وادي حضرموت الخيرية تفتح دورة الحفظ والمراجعة الثالثة عشر لعام 1438هــ :

في يوم السبت بتاريخ 14 / شوال / 1438 هــ الموافق 8 / يوليو / 2017 م تم بحمد الله تعالى وتوفيقه  افتتاح دورة الحفظ والمراجعة الثالثة عشر لعام 1438هـ , وهي دورة متخصصة في حفظ كتاب الله تعالى ومراجعته.

حيث يشارك في هذه الدورة المباركة (143) من البنين والبنات موزعون على قسمين قسم الحفاظ وقسم المراجعين, وكان تصنيفهم كالتالي:
– البنين (63) منهم: (18) مراجع و(45) مكمل.
– البنات (80) منهم: (42) مراجعة و(38) مكملة.

وتقام هذه الدورة للأولاد في مسجد علي بن ابي طالب بمدينة سيئون منطقة الحصي الأربع, وللبنات في موقعين : في سيؤن  بمدرسة عائشة بمنطقة السحيل، وفي الحوطة بمسجد الرحمة.

حضر افتتاح دورة البنين الأستاذ بسام بدر الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية يرافقه الأستاذ سالم عنقود مدير إدارة الحلقات في المؤسسة والمشرف العام على الدورة.

علما أن مؤسسة وادي حضرموت تقيم هذه الدورة سنويا للبنين والبنات في العطلة الصيفية لمدة أربعين يوما، يتم فيها استغلال اوقات الفراغ لديهم لإستكمال حفظ كتاب الله تعالى لمن حفظ منهم عشرون جزءا سابقا، ومراجعته لمن كان حافظا له سابقا.

حيث كان حصيلة هذه الدورة وثمرتها أن تخرج منها في الأعوام السابقة (1375) منهم: (805) حافظا وحافظة، و(570) مراجعا ومراجعة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى